كيف ومتى بدأت القراءة؟ ما هو الحرج؟


لطالما كنت أحتاج إلى الدراسة ، وعندما ألزمتنا ابنتنا في نوفمبر 2001 ، فكرت في تقديم عرض لها كمتعة رائعة! في أحد الأيام كنت أتحدث مع صديقي عن كتب المراهقين (الإيجابيات والسلبيات) واقترحت أن أبدأ موقعًا لحراس البوابة والمدربين.

لذلك أنا فعلت. لقد وجدت ارتباط موقع مساعدة لأي شخص في حزيران (يونيو) 2003 وبدأت في مزعج الاعتبارات. بدأ كل شيء كموقع لحركة الترفيه ، مع بعض التقييم ، ومخازن للبيانات واعتبارات خيالية من اثنين من الزملاء الأعزاء. في غضون عام ، بدأت في الإنشاء ، وبدأ المصنعون في العثور علينا. لذلك تزوجت من تقديري للكتب بحيوية لتعليمي ودفعت The Reading Tub، Inc. كميزة غير مفيدة.

هدفنا المحوري هو إعطاء البالغين (الحراس والمدرسين والرؤساء والموجهين والأجداد وغيرهم) الأدوات التي يشترطونها لمساعدة الأطفال في الفحص. يحتوي الموقع على منطقتين. هناك ما أسميه جانب منظمات التدريب: مواد حول القدرة ، ومعلومات حول التدقيق مع الأطفال ، والأصناف الدقيقة ، وما إلى ذلك. عندها يكون هناك جانب: ملفات تعريفنا الفريدة التي تساعد حراس البوابات في العثور على الكتب التي تتناسب مع وضع مراهقهم الملائم سواء كانوا طفل رضيع يجري فحصه ، أو طالب في مرحلة ما قبل المدرسة الثانوية يقوم بفحصه بشكل مستقل ، أو أجيال سابقة (كل الأشياء التي يتم النظر فيها) يقوم بالقتال مع العمل من أجل الحصول على قدراته.

مباشرة عندما بدأت "حوض القراءة" ، ركزت على "تكييف" جزء من القدرة. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه "تشغيل صفحة ... فتح العالم". اجعلي شابًا يعبد (أو حتى يعجبك تمامًا) في الامتحان ، وستعمل على تطوير شخصيته العادية والشخصية المبتكرة ... وفي العبور ، تحفز الصداقة للتعلم.

في أي حال ، هدفنا هو حقا أكثر جدير بالملاحظة من التعلم أساسا. إن نقل الأسر إلى المنزل أمرًا أساسيًا. هذا هو تعويذة بلدي لأنه إعلان يحصل على أجزاء مختلفة من تعليم الأطفال والتدقيق على عدة مستويات. علينا أن …

دعم حراس البوابة / الأجداد / العمات / الأعمام للتدقيق مع المراهقين في حياتهم ... حتى الصغار الذين يستطيعون الفحص دون تحفظ يمكنهم الاستفادة من الوقت المنقح للتدقيق حتى يتمكن أي شخص من الاستماع إلى أمي أو أبي.

ساعد البالغين في العثور على كتب غير مسبوقة تتناسب مع الظروف المواتية لأطفالهم ويحصلون على مستويات (ويحافظون على مسافة استراتيجية من الأشياء التي تم نشرها بشكل مفرط!).

معلومات الزي التي تفسر سبب كون الدراسة مع شاب في المنزل ضخمة للغاية.

انشر المقالات ووفر الزملاء بالموارد التي تساعد حراس البوابة / الأجداد / المدربين في إظهار أطفالهم للفحص.

من هم محللونك وكيف يمكن لصانع أو موزع التواصل معك حول طلب المراجعة؟

المحققون لدينا هم الحراس الذين تعاملوا مع شبابهم والأطفال الذين يحصلون على أنفسهم. جزء من حراس البوابة هم مدرسون أو مدربون سابقون ، وبعضهم يحصلون على مرشدين ، والبعض الآخر يرغب في اختبار الكتب مع أطفالهم. نعلم أنه عندما يسعى شخص ما للعثور على كتاب للطفل ، فإنه يفهم ما يراه الأطفال المختلفون في الكتاب. المراجعات القادرة غير شائعة ، على أي حال الحصول على مساهمة من الشخص الذي هو التجمع الموضوعي أمر أساسي بشكل خاص بالنسبة لنا. نحن نسعى لارتداء اثنين من قمم ... مثل الجد الذي يحتاج إلى العثور على كتاب للشباب ، على أي حال يحتاج إلى إدراك ما اعتبره مختلف الأولاد.

في مارس 2004 ، اجتمعنا مع Be the Star You Are! ® غير ميزة أخرى تمكن الأطفال والأسر من خلال وسائل الإعلام الإيجابية. رسالتهم هي أنه ليكون رائدا يجب أن تكون peruser. تسعى BTSYA بعد شبكة المدارس للشباب في طريق الأذى ، وأنشأوا فريق مراجعة النجوم المراهقين. نرسل لهم الكتب لسرب 9-12 الهدف. يقرأ الأطفال الكتب ويخلقون نظرة عامة. أنا نشرها على الموقع مع شعارهم.

يمكن للمصممين والموزعين الاتصال بي من خلال الموقع الإلكتروني. لدينا هيكل اتصال فقط نتيجة لذلك. يجب أن تتضمن افتتاحية. يسعدنا تعريف العالم بالكتب التي يتم توزيعها للأطفال ، ونحن نقدر هذه الفرصة لتدقيق كتبك. على أي حال ، نشاطنا ليس مساعدتك في بيعها. خلال ذلك الوقت ، كان لدينا صحفيون ينفجرون فينا لمجرد التوصية بأن يكتسب شخص ما كتابه في المكتبة ولا يحصل عليه. يمكنني حقًا احترام الاحترام الذي يتخذه علماء الفخر في عملهم - نحن أيضًا ، - على أي حال ، فإن ذكر نظرة عامة لا يضمن أن المنتصر سيهتف به.

نحن مؤسسة خيرية مفتوحة مكرسة لقدرة المراهقين وفحص الأسرة. من المحتمل أن نساعد أطفالنا على الاستعداد للتدقيق. نعتقد أن تشجيع الناس على المطالبة بالكتاب الموجود في المكتبة القريبة ، هو أمر مؤيد أيضًا. قليل من كل فرد يمكن أن يبقى لشراء الكتب لمكتبة فردية.

عندما نستعرض كتابًا ، فإننا نبحث موضوعيًا
.للمزيد من زيارة مسلسل ابنة السفير

Comments

Popular posts from this blog

عمليات تدقيق The Witcher

مسلسل قيامة عثمان

Things You Should Know About Bitcoins