عمليات تدقيق The Witcher

The Witcher عبارة عن آر بي جي تعتمد على الكمبيوتر الشخصي تم تفريغها في أكتوبر 2007 وحصلت على عمليات تدقيق إيجابية من العديد من المصادر. كانت هذه اللعبة مميّزة للغاية بالنسبة لي من فيلمها الافتتاحي قدر الإمكان ، ولديها الكثير لتقدمه ؛ قريبا في اللعبة سوف تفهم هذا ليس لديك شخص عادي آر بي جي. لا يزال هناك المبدأ التوجيهي القديم المتمثل في "التحدث مع الجميع تقابلهم" ، ومع ذلك ، فإن هذه المكونات القياسية لأي جولة من هذا النوع يتم تجاوزها من خلال الإحساس العام الرائع الذي تقدمه اللعبة. تم تأسيس إطار القتال بشكل مكثف على المجموعات وتصميم بسيط للنوبات القابلة للترقية. ستقرر قراراتك عند التماهي مع شخصيات العالم قدرتك أثناء تقدمك ، وقد ينتهي بك الأمر إلى تقسيم في توين أكثر من مرة. هذه القرارات هي أسباب حصول هذه اللعبة على تصنيف "تطوير" ESRB. ماذا عن أننا حفر أكثر عمقا إلى حد ما في هذا العالم الخافت.

القصة كاملة بما في ذلك من البداية. نظرًا لأنك (Geralt) تعاني من فقدان الذاكرة ولا يمكنك تذكر أي شيء عندما تبدأ اللعبة ، فكل شخص غريب ويعتمد عليك في فرز الماضي. على الرغم من جولات مختلفة من هذا النوع ، يجب عليك الاختيار بين الخيارات المحدودة لشخصية مجموعتك ؛ تتمحور حول الساحر ونوباته والسيوف. من المفترض أن أكثر ما يميز هذه القصة هو قدرتك على اختيار الجوانب. أثناء تجميع البيانات من سكان البلدة ، ستبدأ في تحديد حجم الأحرف المحددة التي تقابلها والتي ستشكل في جميع الاحتمالات اختياراتك لاحقًا في اللعبة. هذا يمنح اللعبة شعورًا بالغ الصعوبة والعقلانية يجعلك تتساءل ما هو صحيح أو ما إذا كان هناك أي منهما. لقد أدى لي التمثيل الصوتي بشكل عام ، وإن كان بعضه محرجًا إلى حد ما ، كما أن نماذج الشخصيات تُساء معاملتها أيضًا. ستتمكن من زيادة حجم الشركاء الذين تصنعهم في اللعبة ، لكنهم بلا شك جديرين بالملاحظة.

التصميمات ليست شيئًا يجب أن تضحك عليه مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يتم إنجاز مكونات تخزين الأصول في ألعاب مثل Elder Scrolls تمامًا ، فقد كنت غارقًا بالتأكيد. يتم منحك 3 وجهات نظر بديلة لرؤية العالم ، كل فرد ثالث حتى الآن من مختلف الفواصل التي ستمكنك من الشعور بدفء القتال قريبًا جدًا أو تقييم الظروف في الخط الأمامي بسرعة من مكان بعيد. إلى جانب التعرض للإيذاء ، تعد نماذج الشخصيات معقولة بما في ذلك المظهر الخارجي. لرؤية كل ذلك بتفاصيل كاملة ، قد تحتاج إلى جهاز كمبيوتر شخصي وبطاقة فيديو سريعان على نحو محترم ، ومع ذلك يمكنك تخفيفها عمومًا باستخدام خيارات الرسوم التوضيحية. فيما يلي متطلبات الإطار:


البغايا ، الإدانات اللفظية ، الخمور ، الأدوية ، والقبح تمتلك كميات كبيرة من هذا التسليم من آر بي جي. إن هذه اللعبة هي لعبة حقيقية للكبار ولكنها تعكس حقيقة كيف كانت مناسبات العصور الوسطى حقًا. من المغري أن تنطلق مع كل مغازلة تندفع بها ، لكنني رأيت بضع محاور تركيز في القصة حيث قد يكون لخيار القيام بذلك نتائج سلبية. في الواقع ، هناك المومسات التي تجول في الطرق التي يمكنك شق طريقك بها.

في الوقت الحاضر إلى دوري المفضل الذي هو أسفل اللعب. يستخدم Geralt ، بصفته Witcher ، سلاحين أساسيين: سيف صلب للمخلوق الحي الهش للإنسان والآخر الفضي للوحوش. من خلال التجربة ، سيحصل أيضًا على خمس فترات مميزة لها جميعًا وظائف محددة. ستكون جميعها قابلة للتحديث باستخدام الشعارات البرونزية والفضية والذهبية التي يتم منحها عند التقدم إلى كل مستوى جديد. يمنحك هذا بعض القدرة على تعديل صفاتك والمكان الذي تفضل أن تتألق فيه. يتوقع الجزء الأكبر من المعارك الأكثر صعوبة استخدام الخلائط ، وفي الواقع لن تكمل اللعبة بدونها. على طول هذه الخطوط ، فلن ينتهي بك المطاف لإصلاح أسلحتك طوال الوقت وعلى فرصة أن تفعل ذلك ، فسوف يكلفك الكثير من الأورنس (أموال اللعبة). يمكنك أن تنقل بالمثل سلاحين إضافيين ، لكنني لم أجد استخدامًا حقيقيًا لهما لأنهما كانا مرهقين يتناقضان مع السيوف. لن تقوم بنقل حوالي طن من القمامة مثل الأسلحة العدائية للمزاد العلني في المتجر حيث يمكنك فقط نقل ما توظفه. سيتم تأسيس قدر كبير مما يحدث في اللعبة على الرحلات التي تجدها ، وليس جميعها مطلوبة لإكمال اللعبة ، مما يمنح هذه اللعبة شعورًا مفتوحًا إلى حد ما. وللأسف ، فإن جزءًا من المهمات غاضبًا إلى حد ما.

إطار المعركة في هذه اللعبة يمكن أن يجعلك ضحكة مكتومة بالبهجة أو البكاء. عند النقطة التي تقاتل فيها السيف ، تكشف لك المطالبات الملموسة في المعركة متى ستنفذ البديل الخاص بك المقبل ؛ المشكلة الرئيسية مع هذا يجب أن يكون لديك الماوس ينجرف على الوحش. أنت بالتأكيد سوف تتحرك خلال القتال الذي ظهر لي أن أكون ضارة عندما اختفى عدو بلدي وراء عدو آخر ، التحوط ، أو غيرها من المادة البيئية. بغض النظر عن الكاميرا العدائية في بعض الأحيان المعركة هي في الأساس مع تحياتي

Comments

Post a Comment

Popular posts from this blog

مسلسل قيامة عثمان

Things You Should Know About Bitcoins