الثعابين الأسطورية

بغض النظر عما إذا كنت تحبها أم تكرهها ، فلا يوجد إنكار لتأثير وإنجاز برنامج الرؤية المبتكرة / الأعمال الخاص ببنك بي بي سي 2 ، دراغونز دن - الترتيب الأساسي وحده يسجل أرقام المراجعة البالغة 1.2 مليون وقد تطور المعرض في الشهرة من هذه النقطة فصاعدا.

يمكن أن يجعل دن الثعبان الأسطوري مقنعا ، إن لم يكن مرعبا ومسليا ومرحبا. كانت هناك أمثلة على التغلب على الشدائد: أبرزها صلصة ليفي روتس وصلصة عمران حكيم iTeddy ؛ ومع ذلك ، فإن الأفراد الذين يصطدمون بالتخبط ويتخبطون بشكل صارخ ، هم الذين يمنحون التلفزيون الذهب الذي يتسرب من عرين دراغونز.

يجب أن تكون اللحظة المثالية بلا منازع هي اللحظة المرهقة لـ "EggXactly" - وهي محمصة البيض. من الصعب تصديق ذلك ، لكنه حقيقي ، محمصة البيض! ذكريات الرجل المناسب الذي يرتدي نظارة ، وهو يتعرق ببذخ ويمتم بقلق شديد عندما يحاول هستيرية الحصول على تطوره الصغير في العمل ، في مناسبات عديدة ، لا يزال يجعلني أضحك. لقد كان حقًا تلفزيون fender bender على الرغم من كل شيء بالكاد أستطيع أن أتخيل كيف وضع اثنان من التنين حقًا موارد له!

مكون آخر من البرنامج هو ببساطة التنين. لديهم جميع التعابير الفردية ، والسلوك والتعبيرات. هناك Duncan Bannatyne مع خطه الاسكتلندي العميق ، بشكل ثابت إلى حد بعيد ، ومن لا يعرف من يهاجمه. هل قام في أي وقت بعمل مشروع؟ شعاره هو بلا شك: "لقد سمعت بما فيه الكفاية ، أنا خارج!"

في تلك المرحلة ، كانت هناك ديبورا ميدن - ستقوم بتوبيخ جيد. لديها نوع من الوجه الذي يبدو كما لو كان منقسماً في حال اندلعت ابتسامة ؛ ثيو باثيتيس ينخرط ببساطة بسبب نكاته الغريبة. جيمس كان هو التنين اللطيف ، ولكن بلا قلب: "اسمح لي أن أوضح لك أين أنا" ، هو طريقته المعتادة للتعامل مع إخبار إبريق مبتهج بأنه لن يضع الموارد في أعمالهم. أخيرًا ، هناك بيتر جونز ، طويل القامة وهو مهم ذاتيًا.

لقد تحمل برنامج Den's serpents 'Den ستة ترتيبات ، مع مجموعة سابعة على الهواء في الربيع ، وهو في عامه الرابع ، ومنفصل عن كونه برنامج تلفزيوني مفتون وجذاب ، يقدم Dragons' Den حقًا أبوابًا مفتوحة لمن يحالفهم الحظ لتسريع ترتيب. قد يقول المتشككون أن التنينات موجودة فقط في المعرض للاستفادة من أفكار مجموعات الأشخاص الآخرين ، ومع ذلك فهي تعمل بطريقتين مختلفتين. ثيو ودونكان وديبورا وآخرون يضعون أيديهم في جيوبهم الخاصة ، وفي بعض الأحيان تتشابه تكهناتهم على نحو متزايد مع العقبات.

أكثر المناطق المعترف بها على نطاق واسع ، حيث يبتعد الأملون الرائدون ، عن طريق التخطيط الضعيف للملعب. في كثير من الأحيان الأرقام المتعلقة بأموالهم في كل مكان وخالية تماما من القاعدة وهذا يضع غياب سريع للثقة في أدمغة التنين. في كل مكان تصور ، الملعب بالتأكيد هو بنفس أهمية العنصر نفسه.

مثل التنين مجرد وجود خيار لإسقاط شخص ما حقا لم يرتب بشكل مناسب لملعبهم. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، هذا هو الشيء الذي يجعل البرنامج يتحدث إلى المراقبون الذين يشعرون بالارتياح عند تعثر مجموعات الأشخاص الآخرين.

بصرف النظر عن اهتماماته الواضحة ، فإن مخططات دن دراغونز هي الطريقة التي يكون بها المسعى في بريطانيا صلبًا. هناك العديد من الرؤى التجارية الماهرة والقيادية والشخصيات الخيالية التي تسعى بعد استراحة كبيرة ، ومن الواضح أن المغامرة والتدريب من داخل دن. بغض النظر عما إذا كان ذلك يصطف جيوب هؤلاء التنينات الذين يقررون المساهمة وتقديم رؤيتهم ، فإن الاتصالات الواسعة المتهدمة وإتقانها ، طالما أن ذلك يبقي الصناعة فوق الماء خلال هذه المناسبات الخافتة للانكماش ، ويضع ابتسامة على الجواهر عدد كبير من المراقبين.
للمزيد من زيارة مسلسل حكيم أوغلو

Comments

Popular posts from this blog

عمليات تدقيق The Witcher

مسلسل قيامة عثمان

Things You Should Know About Bitcoins