تحية لعملاق النوم

ليس هناك شك في أن ليبرون جيمس ، اللاعب الأكثر قيمة في الاتحاد الوطني لكرة السلة ، هو شخصية عالمية مهمة. ومع ذلك ، في أولمبياد بكين 2008 ، لقد أدركنا كيف أن الأفراد الصينيين قد اشتعلوا مع البؤرة الساخنة في جيمس.

منذ اغتنام الفرصة بالقرب من ياو مينغ في شركة مشروبات معروفة ، أدركته الجالية الصينية كما لو كان واحداً منهم. لذلك ، كان لدى الملك إجابة ، سفير ليبرون.

تشكيلة توقيع الإصدار المقيَّدة هذه ليست طبيعية بالنسبة للبعض الآخر. لواحد ، تم تصميمه مع الأخذ في الاعتبار hotshot الصينية - التكوين المفرط ولكن هيكل رائع وقدرة. من المؤكد أن خطتها المعتدلة ليست تشغيلًا لجودة ترتيب توقيع مطحنة Lebron - من المعروف أن جزءًا كبيرًا من الأحذية في تشكيلة الفريق لديه أسلوب متقدم محمل بشعارات علامة تجارية LBJ ملحوظة (بصرف النظر عن Zoom Lebron Generation). ثانياً ، يتم الترويج لها بشكل عام في المنطقة الآسيوية ، خاصة في الصين ، حيث لعب بالقرب من نجوم الدوري الاميركي للمحترفين الحاليين كجانب رئيسي لفريق الولايات المتحدة الأمريكية "Recover" في أولمبياد 2008 (سيكون كذلك على أداء مقيد في الولايات المتحدة) ). ثالثًا ، ربما تكون إحدى أحذية Lebron الأقل تكلفة هناك ، حيث يتم البيع بالتجزئة في مكان ما يتراوح بين 80 دولارًا و 90 دولارًا.

سواء كان الأمر كذلك ، لا تتعرض للخداع بسبب جهدها وتكلفتها المنخفضة. يشبه سفير ليبرون إلى حد كبير حذائه الآخر في التنس بإطار الحشو الذي يحمل العزاء إلى القدم. لقد تم نسيان الأكمام والوسائد المتضمنة في أحذية Lebron الأخرى ، لكن وحدات Zoom الجوية في نعله الأوسط أكثر مما يعوض عنها.
للمزيد من زيارة مسلسل ابنة السفير

Comments

Popular posts from this blog

عمليات تدقيق The Witcher

مسلسل قيامة عثمان

Things You Should Know About Bitcoins