رواد غير عاديين

رواد غير عاديين

يبحث الرواد غير العاديين داخل أنفسهم ، قبل أن ينظروا إلى الماضي. كانت ستؤثر على الآخرين ، أصبحت ديميترا ريد رائدة لا نهاية لها. بالقرب من تشاتانوغا ، تينيسي ، ريد ممرضة مسجلة وحصلت على درجة الماجستير في العلوم المساندة في إدارة الرعاية الصحية. عملت في هذا الغرض من التقييد فيما يتعلق بأكثر من 11 عامًا أثناء شغلها منصب المدير التنفيذي وتأسيس الأفراد من الاتصال العام ، w.o.m.e.n. EO ، وشركة لآخر اثنين. هي أيضًا كاتبة أربع مرات وأعدت كتابًا للمراهقين الديناميين بعنوان "Alice's ABC's". كان الكتاب حادًا ونشطًا ، فقد بدا واضحًا في وقت متأخر كـ "اختيار الوالدين" وحصل على تشتيت في متاجر مواد أمريكية تتفوه.

كمهندس متقدم بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، تملأ ريد بجدية كسلطة للتغيير لعائلتها وانتمائها والأشخاص حول القضايا التي تهمهم. لقد سهّلت لها لقاءات ديمترا المحيرة واختبارات الروح السابقة في الحياة لقيادتها وتحريك انتمائها ومتعاقديها اليوم. تخيل أنها تتفاعل معهم من خلال اللقاءات الانتقالية وترى الأطر لربطها بانتصاراتهم. بغض النظر ، إنها قدرتها على شرح الحلم بحيث تضيء قدرًا كبيرًا من الحساسية ، حيث يبحث الآخرون عن تلك الرؤية ويظهرونها. إنه يترك الأفراد في حالة ذهول. لقد وجدت فرصة للغرق مع ديميترا ريد. لقد قمنا بتشريح خصائصها وتحالفها وإشراقها لجذب الآخرين ، وكتاب الشباب لها ، "Alice's ABC's".

فران بريجز: الترحيب ، ديميترا. ممتن لك لإتاحة الفرصة لمقابلتي اليوم.

ديميترا ريد: شكرا لاستضافتي. انها باستمرار فرحة.

واو ب. تدريبنا على بداية تحالف سيداتك ، ولماذا تعتقد أنه تم الحصول عليه جيدًا.

D. R. داخل الكلمة ، w.o.m.e.n. ، EO، Inc هي بنية موحدة. إنها ترقب أننا نمتلك معلمه التمكين ، كل شيء آخر. لقد تم تقدير هذا العدد الكبير من الوحوش التي تفكر في الطريقة التي - حسنًا ، خذ بعين الاعتبار باسم القضية الاجتماعية - نحن نفعل ذلك فقط! نحن نرى الأفراد كما هم ولا يحاولون تغييره أو توبيخهم مع الأخذ في الاعتبار أنه يوجد في أي حال شخص واحد منا لديه خبرة على مستوى رئيسي مكافئ. نحن لحن فيها. نحن نتعامل. قليلا من الوقت الذي يحتاجه كل شخص - تقبلا لضبط والتعامل معها.

F. B. لديك تجمع لامركزي مع أفراد من ثلاث كتل أرضية - كل واحد منهم له دوافع مسبقة للغاية ، مقدم ، ومبتكر. مع هذا العدد الأساسي من النماذج ، تعتبر كل الأشياء ممارسات اليوم ، في أي شيء يمكن أن تفهم أي منها للمساعدة؟

د. آر مذهل بالذكر ، فران. حقا ، يُسمح لنا بالتخطيط مع عدة أسباب ، والأحزاب ، واللقاءات التجارية المشتركة. من الداخل هو توجيه وجهة نظرنا وإضفاء الشرعية عليها والحفاظ عليها في رؤية w.o.m.e.n.، EO. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، لدينا احتياجات لا حدود لها بما في ذلك مساعدة السيدات اللائي تأثرن بالتاريخ المباشر في المنزل ، والصيد ، وزواج الأقارب. حاجة أخرى هي التفاعل مع الأطفال. لا شيء يكمن متماسك مثل قلب سيدة ثم صغارها ، أليس كذلك؟ كل شيء في الاعتبار ، منظمتنا تشعر بالقلق إزاء الأشياء ذاتها التي تمس قلب سيدة. اليقظة في مثل الطريقة يبقى حاجة. ماذا نفعل لجعل ومتابعة التأكيد بين السيدات؟

عادةً ، بشكل عام ، يمكن أن يؤدي إعطاء أحد البدائل إلى تعزيز مشكلات مختلفة لا تحصى. مباشرة عندما ترى السيدات ، على سبيل المثال ، أنفسهن ، ما هو الحب الصالح ، بدلاً من المشاعر التبعية الكبيرة. الحب الحقيقي لا يضرب ولا يؤذي أو يسيء الاستخدام. أليس هذا كذلك؟ أفهم أنني أسأل شخصًا يعرف الإجابات الصحيحة على الرغم من الذعر ، مثل هذه النسب جالوت من السيدات اليوم ، لا. أحتاج بشدة إلى أن تبدأ السيدات في العثور على عدد قليل من خطط اللعبة المتعلقة بالإدانة في سن مبكرة بهدف أن يتمكنوا من تكوين علاقات حب قوية. نعطي غربلة وتخطيط وتعليم - بطريقة حذرة نقدًا. تراقب منطقة التقدم التقدم لأننا نسأل كما أوضحت المنظمة ما يلي:

هل سيكون لدينا خيار الهبوط على الجماهير - عرضت الكرة الأرضية لإعطاء محادثات الفيديو؟

هل سيكون لدينا خيار الهبوط على الجماهير - طول الكرة الأرضية والتأثير على الشباب والسيدات الذين قد يصابون بالخروج عن طريق وضع الموارد في مجموعات الرعاية لتمريرها؟

هل سنتخذ قرار الهبوط في الجزء الأكبر من خلال عقد لقاءات؟

جوابي هو "نعم" - بشكل لا لبس فيه - لهذه. انها فرضية معقولة مع عودة جالوت. إنني أتخيل الحصول على خبراء من مجالات تحسين الأفراد والعمل ، وحالات الطوارئ الهجومية ، والحمل المزدهر بالرصاص ، والحمل المدبر ، وفرار المدرسة الثانوية ، والضوابط المختلفة لحفلاتنا. أرسل لنا مبعوثو الولايات أفضل ثلاث قضايا للسيدات في ولاياتهم الخاصة. هو من تلقاء نفسها
.للمزيد من زيارة مسلسل ابنة السفير

Comments

Popular posts from this blog

عمليات تدقيق The Witcher

مسلسل قيامة عثمان

Things You Should Know About Bitcoins