أعظم لحظات في تاريخ الرياضة (25-1)

أعظم لحظات في تاريخ الرياضة (25-1)
ربما كنت ، أو لا ، توقعت الأرقام من 25 إلى 1 من أفضل 50 لحظات في قائمة تاريخ الرياضة ، لكن في حال كنت سأنتهي منها.

مجرد تذكير سريع ، هذا لا يزال مجرد رأيي وأنا متمسك به. استمتع بها على ما هي عليه ، وآمل أن أقدم القليل من تجربة الحنين إلى القليل منكم.

25) ركض كيرك غيبسون في اللعبة الأولى عام 1988 من سلسلة دينيس إكرسلي.

كان الرجل مصابًا بفيروس في المعدة وكان يلعب على قدمين سيئتين ، ومع ذلك فقد تعرّض بطريقة لا تُنسى إلى المنزل. هذا الرجل يستحق بات لطيف على ظهره ، وبعض الكعكة.

24.) إضراب البيسبول عام 1994.

شمل هذا الإضراب ، كان هناك 8 توقفات عن العمل في تاريخ البيسبول ، لكن الإضراب الذي بلغ 94 ′ كان الإضراب الوحيد الذي خبرته في حياتي كلها. وقع الإضراب في الموسم واستمر من 12 أغسطس 1994 إلى 2 أبريل 1995. تم إلغاء الموسم الكامل والموسم العالمي في ذلك العام ، مما ترك العديد من المعجبين بالصدمة وغضبوا قليلاً.

23.) Tigers Woods يفوز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة ، بطولة المفتوحة ، بطولة PGA في عام 2000 ، والماجستير ابتداء من عام 2001.

كان أول لاعب غولف في التاريخ في العصر الحديث لبطولة جراند سلام يحمل جميع ألقاب البطولة الأربعة الرئيسية في نفس الوقت. يمكنك أن تحب أو تكره الرجل ، لكن هذا العمل الفذ مثير للإعجاب لأي شخص.

22.) جاك نيكلوس يفوز بجائزة الماجستير في سن 46.

إنه الأقدم الذي يفوز ببطولة الماسترز على الإطلاق ، ولا أرى هذا السجل محطماً في أي وقت في المستقبل القريب. Tiger لاعب رائع ، لكن Jack سيكون دائمًا أعظم لاعب غولف في تاريخ هذه الرياضة.

21.) كاليفورنيا ضد ستانفورد - الفرقة خارج الملعب.

أي من محبي كرة القدم ، أو الرياضة بشكل عام ، سوف يتعرف على هذه المسرحية ، أو مجرد عبارة "الفرقة خارج الملعب". لم تكن هناك تداعيات خطيرة على اللعبة ، بخلاف حقيقة أنهم / كانوا منافسين كبار. إن مجرد جنون الفرقة على أرض الملعب ، وقلب الكرة في جميع أرجاء الملعب ، يضمن أن تكون هذه المسرحية على أي قائمة رياضية أعلى.

20.) فوز ريد سوكس ببطولة الدوري الأمريكي مقابل يانكيز ، بعد أن انخفض 3 - 0 في السلسلة.

هذا يكاد يكون من المستحيل الانسحاب ، ناهيك عن نيويورك يانكيز. حقيقة أنه كان ضد يانكيز جعل العودة أكثر لا تنسى ، لأن هذين لهما منافسة طويلة / لزجة تتصدر الكثير. يانكيز يمكن أن تمتص ... هذا كل شيء.

19.) أصبح وين جريتزكي هداف فريق NHL الأبرز في عام 1989.

بدأت للتو في ممارسة لعبة الهوكي ، لكنني كنت أعرف دائمًا عن Gretzky إنجازاته / سجلاته. حصل واين على الحزمة بأكملها وربما كان أفضل لاعب شامل يبارك هذه الرياضة على الإطلاق. لقد كان رجلاً رائعًا ويستحق كل التقدير الذي تلقاه.

18.) نولان ريان يلقي الضار السابع من مسيرته في عام 1991.

كان هذا الرجل شيئًا مميزًا ، وأفضل إبريق رأيته في حياتي. كان لديه ذراع غريب - لعب 27 مواسم - ، لم يواجه مشكلة ذراع خطيرة ، بينما كان قادرًا على لمس 96 - 102 ميل بالساعة على مسدس الرادار. يسعد العديد من الرماة هذه الأيام بإلقاء شخص بلا ضجة في حياتهم المهنية ، لكن نولان كانت لديه القدرة على رمي الضار في كل بداية.

17.) بيلي جان كينغ يهزم بوبي ريجز في عام 1973.

لم تشعر بوبي ريجز أبدًا أن المرأة يمكن أن تقترب من اللعب على نفس مستوى الرجل. كان ريجز في الخامسة والخمسين من عمره عندما تحدى بيلي جان في المباراة ، وأراد أن يثبت أن المرأة لم يكن لديها الخصائص الرياضية للتغلب على الرجل. انحنى بيلي و ضرب بنجر الحمار الأحمر في ثلاث مجموعات متتالية. شوهدت المرأة بشكل مختلف قليلا بعد ذلك.

16.) خطأ بيل بكنر في اللعبة 6 من سلسلة 1986 العالمية ضد فريق نيويورك ميتس.

للأسف ، هذا الخطأ هو ما اشتهر به Buckner. ربط فريق Mets اللعبة في أسفل الشوط العاشر وحقق الفوز (Ray Knight) على القاعدة الثانية مع Mookie Wilson حتى اللوحة.

15.) كال ريبكين الابن يحطم الرقم القياسي لو جيريج لمعظم المباريات المتتالية.

لعب كال بيسبول بقلب قوي وعزم. كان معروفًا بموقفه المتغير باستمرار ، وحصل على لقب "الرجل الحديدي" بحق. في السادس من سبتمبر عام 1995 ، لعب في مباراته الـ 2131 على التوالي ، متجاوزاً آخر عظيم في لو جيريج. مع لعب الأطفال لممارسة الرياضة الاحترافية هذه الأيام ، لا أرى هذا السجل محطماً في أي وقت قريب.

14) فاز جيسي أوينز بأربع ميداليات ذهبية في أولمبياد برلين عام 1936.

أنا متأكد من أنك تتذكر جميعًا شخصية أدولف هتلر - ويعرف أيضًا باسم اللقيط النازي الصغير القذر. لم يشعر هتلر أن الرياضيين الأمريكيين من أصل أفريقي كانوا على نفس مستوى الرياضيين الألمان ، وأراد إثبات ذلك من خلال استضافة الألعاب في برلين. لم يكن يعلم سوى أن جيسي أوينز لم يتعرض للتخويف وتمسكه بالفوز بأربع ميداليات ذهبية (سباق 100 متر ، قفزة طويلة ، سباق 200 متر ، وفريق ترحيل 4 × 100 متر).

13.) فاز Jimmy V و NC State على هيوستن في بطولة NCAA لكرة السلة عام 1983.
للمزيد من زيارة مسلسل حكيم أوغلو

Comments

Popular posts from this blog

عمليات تدقيق The Witcher

مسلسل قيامة عثمان

Things You Should Know About Bitcoins