مسلسل قيامة عثمان

هناك العديد من المشكلات التي تزعج حركة قطعة سيراليون. هذا ينضم إلى عدم الاهتمام بتمرير المنزل. وبالتالي على المستوى الأساسي ، يفضل هؤلاء الأشخاص الذين يتمتعون بالقدرة على التكيف والقدرة على التكيف بما يكفي للمتابعة حتى يتم رؤيتهم من قبل شركة مصادقة عامة وبهذه الطريقة يصبحون مستحقين ككاتب كتاب. هناك بطريقة مماثلة عدم اهتمام المنافذ الانتخابية الأخرى ، على سبيل المثال ، المجلات أو المجلات الجديدة. بجانب الطريقة التي لا توفر بها الأوراق عادةً مساحة لخطة اللعبة الاستكشافية ، فإنها لا تدعم إنشاء وتطوير التقدم المحرز. على وجه التحديد عندما يتم تمرير الأعمال على يد السيراليونيين ، فإنهم في الأساس ، وكل شيء يتم التفكير فيه ، يحصلون على مستوى فكري في الصحافة.

هناك مشكلة أخرى تواجه الحرف اليدوية الإبداعية وهي الغياب الساحق للمساعدة من علاقة الأنشطة التعليمية. لا تقدم أي مساعدة لمحاولات إنشاء منافذ إعلامية ، على سبيل المثال ، المجلات والمجلات. تم العثور على الحدث الأكثر وضوحًا لهذا الشرط غير الداعم في رابطة كتاب سيراليون للكتاب والرسومات التوضيحية التي تعمل أساسًا على التضمين في أي إعانة خطة لعب على الإطلاق حتى نهايتها الأخيرة.

لا يمكن التأكيد على تأثير اقتران عدم الاهتمام الحقيقي بإمدادات الطاقة. ما أود التأكيد عليه هو أن انقطاع التيار الكهربائي وعدم الأهمية يشكلان زخارف مزعجة. كل شيء يتم النظر فيه في مثل هذه الحالة ، يعود المتخصصون إلى الوراء ، حيث يتعين عليهم تغيير جداولهم الزمنية والقيود المرتبطة بهم أو القنبلة بشكل تعسفي.

الحاجة ، أو تكلفة ثابتة والتي هي المواد الأساسية للمنشئ هو متغير مقنع آخر. قرطاسية وأعتقد أن يتراوح ما بين العتاد ، على سبيل المثال ، الآلات الكاتبة إلى الأقلام والأقلام الرصاص والورق والكربون والأظرف. بحلول ذلك الوقت ، وبرضاء نسخة مكررة غير عادية ، تأتي مسألة إرسالها إلى موزع. نظرًا لأن معظم الجداول موجودة في الخارج ، فإن المنتجين يتركون للتعامل مع الإقلاع عن الأسعار البريدية. هذا يفكر في الدورة التدريبية أنه مع التسويق الحالي ، انتهت محطة البريد لتصبح مساعدة اجتماعية. الدعم الملحمي للمناطق بالرسائل هو في المدى القصير تلزم هذه المسألة. بالنسبة لي ، أجد أن عزاء البريد الإلكتروني أقل رسوخًا بشكل غير مألوف ، وأكثر أناقة وعقلاني بلا توقف ، حيث أن لدي كل ما يهم حقًا ، حيث يرسل الحلزون المرسل.

لا تزال الكتب والمواد المقيدة الأخرى تحصل على التزامات ليبرالية. ينبغي إسقاط مجموعات الكتب وغيرها من المواد الرئيسية إذا تم دعم درجات التقدم في سيراليون ، وينبغي أن يكون هذا إطارًا متوقعًا للحكومة. يجب تحرير الكتب والمواد اللازمة لإنشائها من جميع التكاليف والالتزامات. يجب أن يكون هناك الآن استراحة مروعة من الطريقة السلبية الماضية للتعامل مع الإشراف على أكثر المناطق النائية وصنعها ، في الماضي لم يكن الأمر كذلك. في هذه النقطة الفاصلة ، كانت هناك أهمية متزايدة لمحلات الكتب لتصميم الكتب باستثناء أولئك الذين تتسم أعمالهم بتأثير لا مفر منه في الحاجة إلى المدارس. في الواقع ، فإن الموقف متحمس بشكل لا نهاية له كما ظهر في مقال آخر قمت به "صراع الكتاب في سيراليون". الذي تم تخصيصه في FOCUS على عمل المكتبات والمعلومات الدولية.

القضية ذات الصلة هي التأثير السلبي للانكماش على المكتبات التي كانت مزدهرة ذات يوم. مكتبة سوير هي بلا شك هناك. أغلقت مكتبة Fourah Bay College Bookshop فترة طويلة قبل أن تترك أي مكتبة لبيع الكتب للمساعدة في الرجوع إلى المدرسة بأكملها. كانت مكتبة Fourah Bay College Bookshop ملحمية لا تفكر ببساطة في الطريقة التي أعطت بها اعتمادًا واسعًا للكتب التي تستعرض أحدث الكتب الأكاديمية ، لكنها على سبيل المثال تنقسم إلى أحداث إبداعية ، على سبيل المثال ، قراءات مقطوعة وتعطى النشرات الدورية بين الحين والآخر تحتوي على مزيج من الألحان من سادة كما دومينيك Ofori. لقد تأذيت مما إذا كانت مكتبة نجالا تعمل حتى الآن. في أي حال ، هنا من المحزن في الحقيقة أن نرى بنية الحصول على مركزية وأساسية ذات مرة في كتب الدورة الدراسية بكل سرور مثل القراءات المختلفة للعامة ، C..M.S. Bookshop now مكتبة سيراليون الأبرشية تدور بسرعة. اليوم هم لا يشملون سوى 33 ٪ من المساحة التي شغلوها ذات مرة. تم افتتاح مكتبة في وقت متأخر في كلية خليج فورة ، مما رفع أي أساسيات للنهضة.

لا تمثل مسألة عدم الاهتمام بموضوع الاستفسار الداعم والميزانية حول الفتح ما يكفي من الإلهام لجذب الإعداد للتغلب على المساعي. العلامات الرسمية هي أن واحد 15 ٪ من سكاننا البالغ عددهم 3 ملايين شخص قادرون. من بين الأشخاص القادرين رسمياً ، من المتصور أنه من خلال حافة واسعة ، هناك قطعة هائلة منهم تفسر كل تفسير معقول نصف ترتيب لأنهم لا يراجعون أي شيء بعد القطعة الصغيرة على الفور أو كل أسبوعين. تمت إضافة هذا النوع من الصلابة من خلال هيكل إضاءة مثالي وممل يسمح بمكان غير لائق للشخصية المبتكرة.
للمزيد من زيارة مسلسل قيامة عثمان

Comments

Popular posts from this blog

عمليات تدقيق The Witcher

Things You Should Know About Bitcoins